تقرير رئيس مجلس الإدارة

نهج العمل الشامل

تناغم نظم الأعمال الثلاثة الأساسية في دار التمويل- التغطية التجارية ، وتمويل الأفراد، وأعمال الخزينة والاستثمارات، هو سبب التكامل المتوفر في خدمتنا مما يتيح الفرصة لعملائنا للحصول على خدمة متكاملة من الأنشطة التجارية.

كما تشهد خدماتنا المتعلقة بالتمويل التجاري نمواً طبيعياً في دولة الإمارات ويمثّل نشاط تمويل الأفراد توسّعا قويـاً ومكملا لأنشطة التمويل التجاري مع خصائص متنوعة للمخاطر والمكافآت. هذا وتدير الخزينة سيولتنـا بحكمة بينمـا تبحث عن فرص لتعزيز منصة تمويل الشركة وتوفير خدمـات إدارة المخاطر ذات القيمة المضافة لعملائنـا وشرائح الأعمـال الأخرى، هذا .ويركز فريقنا الاستثماري على زيادة العوائد من محفظة الاستثمار المتنوعة الخاصة بالشركة.

كمجموعة ، لنـا القدرة على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات المالية لعملائنا المميزين بما في ذلك الحلول التمويلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وباقة من حلول التأمين الأخرى، وحلول استثمار المدخرات وحلول إدارة الأصول، والوصول إلى أسواق الدين والأسهم الرأسمالية للتمويل بالإضافة إلى خدمات وساطة الأوراق المالية والهامش المتعلقة بالأسهم المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية وسوق دبي المالي.